احتضن مستقبلك اليوم واعرف اهمية وقتك



احتضن مستقبلك اليوم واعرف اهمية وقتك                         
   احتضن مستقبلك اليوم واعرف اهمية وقتك
تحقيق أهدافك وأهمية وقتك 



استيقاظ ليوم كسول ليس مشكلة. تبدأ المشكلة عندما لا تفعل شيئا حيال ذلك. على الرغم من أن اليوم سيأتي ويذهب يحتاج المرء أن يتذكر أنه لا يزال هناك مستقبل أمامهم.
عندما نبدأ يومًا ، نحتاج إلى تحديد أهداف لهذا اليوم ونسعى جاهدين لتحقيق كل هدف. في الوقت الذي نضع فيه رأسنا للنوم ، يجب أن تؤكد قائمة المراجعة أن كل شيء قد تم تحقيقه. إن عدم القيام بذلك هو أفضل وصفة لكارثة في المستقبل. قريب أو بعيد.
كل يوم يحتاج إلى أن يعيش في أقصى حد له كما هو الموعد النهائي للمرء. عند العمل على موعد نهائي ، نسعى جميعًا إلى إتقان كل شيء من أجل الوصول إلى نتيجة مثيرة للاهتمام.
يقول المثل الحكيم: "اعملوا كعبد اليوم لتعيشوا كملك اليوم." بكلمات بسيطة ، يتم إعداد كل مستقبل في الوقت الحاضر. بغض النظر عما لديك أو ليس لديك ، فإن جهدك هو ما يحسب لمستقبلك المشرق. ومن هنا نحتاج إلى احتضان مستقبلنا اليوم لإثرائه بأفضل الإمكانيات.

معرفة نفسك خطوة أساسية لبدء مستقبلك 
تحقيق الذات هو المفتاح الرئيسي لاحتضان مستقبلك. لا يمكنك تحديد من تريد أن تكون في المستقبل عندما لا تعرف من أنت. الحياة منحنى وكل نقطة آنية مهمة لإكمال الرسم البياني ، وخاصة البداية. إذا كانت البداية خاطئة ، فسيكون من الصعب تتبع الباقي بدقة. ومع ذلك ، إذا بدأ المرء في المكان والوقت المناسبين (وهو الحاضر) فإن الباقي سيكون المشي في الحديقة.
بعد معرفة نفسك ، يمكن للمرء أن يطمئن على أنه قادر على اختيار أي من المسارين لمتابعة في الحياة. بقدر ما تكون الحياة حرة ، ما زلنا بحاجة إلى ضبط النفس لاختيار المسار الصحيح. ضبط النفس هو شعور سيخبرك أن هذا يتماشى مع هويتك أو لا. سيقودك ذلك إلى اتخاذ قرارات معقولة بدلاً من انتزاع أي شيء ترميه الحياة في وجهك. لا يعمل بهذه الطريقة ، نحن بحاجة إلى تحديد مستقبلنا من خلال أفعالنا.

كيف تحتضن مستقبلك 

ولكن كيف يمكن للمرء أن يحتضن المستقبل قبل أن يعيشه؟ هذا سؤال محتمل في ذهن الإنسان. قد يشير الاحتضان إلى الأشياء الحالية ولكنه لا يزال قابلاً للتطبيق في المستقبل. إذا لم نتمكن من احتضانها اليوم ، فسوف نراها غدًا من قبل ولن نتمكن من احتوائها. سوف يأتي بصعوبات لا يمكننا احتواء حتى جزء منها.

لذلك ، يحتاج الجميع إلى العمل في الوقت الحاضر من أجل أفضل المستقبل. التسويف هو قاتل الوقت ، كما هو معروف. في اللحظة التي نؤخر فيها جهودنا اليوم ، سنستعد لمستقبل فاشل محتمل.

تعليقات